«اليزل»: سنفوز من الجولة الأولى.. والناخبون صوتوا لنا بعد تصريحات «الجبالي» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«اليزل»: سنفوز من الجولة الأولى.. والناخبون صوتوا لنا بعد تصريحات «الجبالي»

سامح سيف اليزل
سامح سيف اليزل
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 11:46 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 11:58 م

قال سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة "في حب مصر"، إن جميع المؤشرات الأولية لنتائج المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية تشير إلى حسم القائمة لمقاعدها في البرلمان من الجولة الأولى، دون الحاجة لخوض جولة الإعادة، الأسبوع المقبل.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، الاثنين، "أن القائمة أجرت استقصاءًا سريعًا؛ للتعرف على ردود أفعال المواطنين بعد مؤتمر المستشارة تهاني الجبالي، ووجدنا أن الكثير للغاية من الناخبين صوتوا لنا بعد المؤتمر كنوع من عقاب قائمة التحالف الجمهوري التي اتهمتنا بأشياء غير صحيحة".

وأوضح "اليزل" أن قائمة "في حب مصر" سوف تستدعي الأشخاص الذين اتهمتهم "الجبالي" بالانتماء للإخوان في الكويت، حتى يكونوا شهودًا في حالة تقدمها ببلاغ، مشيرًا إلى بحث الهيئة القانونية التابعة للقائمة تقديم بلاغًا ضد ما ورد بالمؤتمر الصحفي للمستشارة تهاني الجبالي.

جديرٌ بالذكر أن المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة "في حب مصر"، بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية، خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء اليوم الاثنين.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "في حب مصر"، وجود أي تعاون بين قائمته وبين "الإخوان"، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب "الجبالي" من قائمة المرشحين



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك