الحياة دي مبقتش مناسبة لها.. أحمد كمال يوضح سبب ابتعاد عبلة كامل عن التمثيل - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 7:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحياة دي مبقتش مناسبة لها.. أحمد كمال يوضح سبب ابتعاد عبلة كامل عن التمثيل

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 5:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 5:04 م

قال الفنان أحمد كمال، إن ابتعاد الفنانة عبلة كامل، عن التمثيل والمشاركة في الأعمال الفنية، غير مرتبط بأسباب خطيرة، لافتًا إلى أن «تلك الحياة لم تعد مناسبة لها».

وقال خلال لقاء لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء: «في مؤلفين ممكن في لحظة بيكونوا مش قادرين يكتبوا، أو رسام مكتفي بما رسمه، ممكن الإنسان يصل لمرحلة اكتفاء، أو يتوقف لاعتراضه على أمور كثيرة على الصناعة نفسها».

وأضاف عن ابتعاد عبلة كامل عن التمثيل: «لا أعتقد بوجود حاجة خطر، الحياة دي مبقتش مناسبة بالنسبة لها، الإيقاع المجهد ده، الإجهاد مبقاش مناسب لها.. ممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة هترجع تشتغل تاني».

وأشار إلى اتفاقهما على خروجه للرد عن موضوعات معينة، في الفترة الماضية التي شهدت صدور الكثير من الشائعات عن عبلة كامل، قائلًا إنه لا يخرج للرد في موضوعات أخرى، بحسب اتفاقهما.

وعن ابنتيهما زينب وفاطمة، أوضح أن الأولى متزوجة من رجل إنجليزي والثانية من رجل بولندي، مشيرًا إلى أنه والفنانة عبلة كامل، لم يتدخلا في اختياراتهما.

وذكر أن الفرح كان عبارة عن «قعدة عائلية»، معقبًا: «هما اللي اختاروا كده، مفيش شبكة ولا مهر ولا قايمة، عبلة أشرفت على الأكل اللي جاي لهم سمك وجمبري وطحينة، وهما أزواج كويسين جدًا، أصحابي ولذاذ جدًا ونفس تركيبة فاطمة وزينب؛ أذكياء وحياتهم بسيطة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك