وزيرة السياحة تلتقي بممثلي شركة «ماريوت» العالمية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة السياحة تلتقي بممثلي شركة «ماريوت» العالمية

كتبت - صفية منير
نشر في: الأربعاء 24 يناير 2018 - 9:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2018 - 9:30 م

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اجتماعا مع ممثلي شركة ماريوت العالمية أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير الإداري لماريوت فى الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد شادي حوش مدير التطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك لاستعراض أنشطة ونطاق أعمال ماريوت والاستراتيجية التي تنتهجها لتحقيق نمو أكبر في مصر.

وأكد ممثلو الشركة على حرصهم على زيادة حجم أعمالهم في مصر، والذي يبلغ 18 فندق بطاقة 7209 غرف فندقية، وذلك من خلال التعاون المستمر مع وزارة السياحة.

من جانبها أكدت وزيرة السياحة على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بالسياحة، وأوضحت أن النهوض بالقطاع السياحي سوف يعتمد بشكل كبير على التعاون مع جميع شركاء المهنة، إلى جانب تطوير البنية التحتية والاهتمام بالتدريب، ونشر الوعي السياحي.

وأشارت الوزيرة إلى أن الترويج لمصر في المرحلة القادمة سيعتمد على الترويج للمقاصد السياحية المصرية كل على حدة لإبراز مقومات كل منها ومنتجها السياحي المتميز.

وقد أكد ممثلو الشركة على أن مصر بلد هام بالنسبة لماريوت فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مشيرين إلى تواجد ماريوت حاليا بقوة فى القاهرة والبحر الأحمر وفى المستقبل فى مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، موضحين أنه تم توقيع مشروعين مع وزارة الإسكان لإقامة فنادق بالعلمين حيث أنه من المتوقع أن تجتذب هذه المدينة سياحة عالمية واسعة لما تمتلكه من مقومات.

وفى نهاية اللقاء طلبت الوزيرة من ممثلى ماريوت عرض أية مشكلات تواجههم ومقترحات حلها بما يكفل تحقيق زيادة حجم أعمال الشركة فى مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك