غرفة أزمات الإسكان: رفع درجة الاستعداد القصوى.. والتعامل أولا بأول مع المناطق المتضررة بالأمطار - بوابة الشروق
الجمعة 10 أبريل 2020 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

غرفة أزمات الإسكان: رفع درجة الاستعداد القصوى.. والتعامل أولا بأول مع المناطق المتضررة بالأمطار

محمد علاء
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 10:29 م | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 10:29 م

ترأس الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، غرفة أزمات، تم تشكيلها من مسئولي الوزارة، للتعامل مع سوء الأحوال الجوية الذي تتعرض له البلاد.

وكلف الوزير، المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورؤساء الشركات التابعة، بتوفير المعدات والعمالة اللازمة ومساعدة الأجهزة المحلية بالمحافظات في مواجهة هذه الموجة من الطقس السيىء، مشددا على تواجد جميع المسئولين للتعامل الفوري مع أي منطقة متضررة.

كما كلف رؤساء أجهزة المدن الجديدة برفع درجة الاستعداد القصوى، وتجهيز المعدات اللازمة والعمال، خاصة في ظل توقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار هذه الموجة غدا.

من جانبه أكد المهندس ممدوح رسلان، أن جميع رؤساء الشركات والمسئولين موجودون في مواقع العمل مع عمالهم، وهناك رفع لحالة الاستعداد القصوى.

كما أكد المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن مسئولي أجهزة المدن الجديدة بالمحافظات التى تعرضت للأمطار موجودون في الشارع، للتعامل مع حالة الطقس السيىء، وأنه موجود حاليا في القاهرة الجديدة، التي تعرضت لكمية غزيرة من الأمطار، ويتم حاليا التعامل أولا بأول مع المناطق الأكثر تضررا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك