منتخب الجزائر يخوض مباراتين وديتين قبل كأس أمم إفريقيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب الجزائر يخوض مباراتين وديتين قبل كأس أمم إفريقيا

د ب أ
نشر في: الأحد 24 مارس 2019 - 9:15 ص | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2019 - 9:15 ص

يخوض المنتخب الجزائري لكرة القدم مباراتين وديتين قبل انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وتأهلت الجزائر لنهائيات بطولة أمم أفريقيا بعدما تصدرت المجموعة الرابعة بـ11 نقطة.

وقال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في برنامج للتلفزيون الجزائري مساء السبت، إن برنامج الإعداد لبطولة كأس أمم أفريقيا سيتم ضبطه بصورة نهائية بعد التعرف على نتائج عملية القرعة التي ستسحب يوم12 أبريل المقبل في القاهرة.

وأضاف "بكل تأكيد سنقيم معسكرا في الجزائر، ثم سنخوض معسكرا خارجيا في بلد يتشابه مناخه مع مناخ مصر. تحدثنا مع العديد من مسؤولي الاتحادات الأفريقية، لأننا نخطط للعب مباراتين وديتين قبل انطلاق البطولة. بعد التعرف على نتائج القرعة سيتضح كل شيء".

ونوه زطشي، أن وفدا من الاتحاد الجزائري سيزور مصر في مهمة استكشافية قبل القرعة، لتحضير كل الظروف اللوجيستية للمنتخب. كما جدد ثناءه على المدير الفني لـ" الخضر" جمال بلماضي، الذي قال عنه بأنه نجح في إعادة الاستقرار للمنتخب بفضل النتائج التي حققها وأهمها التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأكد زطشي، أن بلماضي، يملك الكفاءة فضلا عن كونه جزائريا يحب بلده كثيرا، وأن جهازه المعاون الذي يضم جزائريين وأجانب على مستوى عال من الكفاءة أيضا.

واعترف زطشي، بأن الاتحاد الجزائري ارتكب بعض الأخطاء في إشارة إلى التعاقد مع المدرب الاسباني لوكاس الكاراز، وأسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر، اللذين تمت اقالتهما بعد فترة قصيرة لسوء النتائج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك