اجتماعات مكثفة مع وزارة الداخلية لتأمين بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اجتماعات مكثفة مع وزارة الداخلية لتأمين بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب

محمد نور
نشر في: السبت 24 يونيو 2017 - 3:13 م | آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2017 - 3:13 م

أكد محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة ومدير بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 عاما التى تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 9 يوليو المقبل على صالتى 1 و 2 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولى أن هناك اجتماعات مكثفة بين وزارة الداخلية مع اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم لكرة السلة من أجل توفير تأمين قوي للبطولة.

وأكد عبد المطلب أن الاجتماعاتمن أجل الوقوف على خطط تأمين المنتخبات المشاركة وأماكن إقامتهم وتأمين خطوط السير من الملاعب وإلي الفنادق وأيضاً تكثيف الجانب الأمني الداخلي باستاد القاهرة أثناء إقامة البطولة.

وأضاف عبد المطلب أن هناك اهتمام كبير من جانب مسؤولو وزارة الداخلية بالبطولة وهذا بجانب شركة تامين خاصة لتأمين دخول الجماهير وبوابات الاستاد .

وتابع عبد المطلب أنه تم الانتهاء من العديد من الخطوات الهامة استعداداً للبطولة، حيث تم الانتهاء من تركيب أرضيات الصالات 1، 2 ،3 التي ستستضيف المباريات، كما تم الانتهاء من إجرائات الإقامة، وأيضاً تم الإعلان عن الميداليات والكرة الخاصة بالبطولة وأيضاً الزي الرسمي للمنتخب حيث تم توقيع عقد مع شركة هيرو الوطنية للملابس الرياضة بعد أن تم الاتفاق على التصميم النهائى لملابس التدريبات والمباريات الرسمية



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك