حادثة نيرة طالبة المنصورة.. عمرو أديب: لست مع من يقول جرى إيه في مصر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حادثة نيرة طالبة المنصورة.. عمرو أديب: لست مع من يقول جرى إيه في مصر

أحمد علاء
نشر في: الجمعة 24 يونيو 2022 - 10:21 م | آخر تحديث: الجمعة 24 يونيو 2022 - 10:21 م
قالت الإعلامي عمرو أديب، إن جريمة قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف (التي قتلها زميلها أمام الجامعة) تؤكد أن الرأي العام المصري بخير.

وأضاف خلال برنامجه "الحكاية" عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة: "الرأي العام استهجن وأدان الجريمة لكن ظهور أصوات ناشزة هذا ليس الرأي العام".

وتابع: "الرأي العام لدينا ضاغط ويجبر على التصدي بسرعة لأي جريمة، ونحن أمام جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد ونعلم العقوبة في مثل هذه الجرائم لكن الأمر متروك للقاضي".

وتابع: "أنا لست مع من يقول جرى إيه في مصر.. هذه ليست دجرائم عامة لكنها شاذة".

وأشار أديب، إلى أن إقدام شاب على الانتحار لا يعني أن الأمر يمثل ظاهرة، معقبا: "الحادثة دي مش معناها إن المصريين بينتحروا".

وكان النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك