بنك ناصر: السيسي أمدنا بـ250 مليون جنيه من «تحيا مصر» - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 9:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

بنك ناصر: السيسي أمدنا بـ250 مليون جنيه من «تحيا مصر»

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي
إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2017 - 2:41 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2017 - 2:41 ص
قال الدكتور شريف فاروق، نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي، إن الدعم الذي يقدمه البنك من خلال عدة خدمات، أهمها التمويل متناهي الصغر، يُقدم إلى الأسر الأشد احتياجًا.

وأضاف «فاروق»، خلال لقائه ببرنامج «حلقة الوصل»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مع الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، أمس الأحد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وافق على إمداد البنك بـ250 مليون جنيهًا من صندوق «تحيا مصر»؛ لتمويل المرأة المعيلة، متابعًا أن البنك يسعى إلى تحويل المرأة المستحقة للدعم إلى مواطنة مُنتجة.

واستطرد: «بنك ناصر عريق، ويؤدي دورًا قويًا للغاية لمساعدة المحتاجين، ذلك الدور الذي تعثر في تأديته لفترة، ولكننا سنسعى لذلك في الفترة المقبلة، ونتلقى دعمًا من جهات عديدة بالدولة، ومجلس إدارتنا ناس بتحب البلد وعايزين ننجح، لدينا مليون و300 ألف عميل، ونحن أكبر بنك اجتماعي في الشرق الأوسط».

وأوضح أن البنك يقدم خدمات لكل المصريين، وأن البنك لديه 4 آلاف لجنة زكاة، ويطرح منتجات جديدة باستمرار، مشيرًا إلى امتلاك البنك 93 فرعًا منتشرين في مختلف بقاع الجمهورية.

وأكمل أنه يتم إعادة هيكلة البنك من الداخل في الفترة الحالية، وذلك بعد موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والبرلمان، مردفًا: «البنك يتبع وزارة التضامن، والوزيرة غادة والي رئيس مجلس الإدارة، وإعادة الهيكلة تشمل شق تشخيصي، وذلك لخدمة كل المصريين، مع التركيز على الأسر الأكثر احتياجًا».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك