المرور يكثف حملاته على الطرق وضبط 65 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 11:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المرور يكثف حملاته على الطرق وضبط 65 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

اللواء عادل ذكي، مدير الإدارة العامة للمرور
اللواء عادل ذكي، مدير الإدارة العامة للمرور
كتب ــ وليد ناجى:
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 2:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 2:01 م

كثفت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى، خلال الأيام الماضية حملاتها على الطرق السريعة والمهمة التابعة للإدارة لضبط المخالفات المرورية ومحاولة فرض السيطرة على الطرق وتطبيق القانون، لمحاولة الحد من حوادث الطرق ما أسفر عن ضبط 65 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة.
وأوضح المقدم أحمد شورى، مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للمرور، أن الحملات المرورية جاءت تنفيذا لتعليمات اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بتشديد الحملات المرورية على الطرق لتطبيق قانون المرور وضبط المخالفين له.
وأضاف شورى فى تصريحاته لـ«الشروق» أن الإدارة شنت العديد من الحملات على الطرق الرئيسية والمهمة تحت إشراف مدير الإدارة وبقيادة اللواء عاطف الشاعر، مدير مباحث الإدارة العامة للمرور، مشيرا إلى أن الحملات أسفرت عن ضبط تشكيلين عصابيين، و11 قضية تزوير، و78 حالة تعاطى أثناء القيادة، و9 حالات بلطجة و54 سيارة مخالفة لنظام الجمارك، 5 سيارات مبلغ بسرقتهم، و22974 مخالف تجاوز سرعات مقررة، و186 مخالفة السير عكس الاتجاة، وأكثر من 42 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة.
وأكد شورى أن الإدارة العامة للمرور مستمرة فى حملاتها اليومية على الطرق بواسطة رجالها بالكمائن الثابتة والمتحركة لضبط الحالة المرورية على الطرق وضبط أى مخالفات تقع من قائدى السيارات وتعرض حياة المواطنين للخطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك