تامر حسني يختتم حفلات الميوزيك أرينا بمشاركة الچيبسي كينجز - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر حسني يختتم حفلات الميوزيك أرينا بمشاركة الچيبسي كينجز


نشر في: السبت 24 أغسطس 2019 - 8:26 م | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2019 - 8:26 م

يختتم الفنان تامر حسني احتفالات صيف ٢٠١٩ بساحة الميوزيك أرينا، وسيقوم خلال الحدث بالاحتفال بمرور ١٥ سنة على صدور ألبومه الغنائي الخاص الأول، وذلك بمصاحبة فريق چيبسي كينجز الشهير، وسيكون هناك مفاجأه للجمهور في عمل مشترك بينهم خلال الحفل احتفالًا بهذه المناسبه.

سيقام الحفل يوم الجمعه المقبلة الموافق ٣٠ أغسطس ليكون الحفل الختامي لهذا العام، و تعمل إيچبت كاليندار علي زيادة حصة السوق المصري من صناعة الأحداث الترفيهيه وإتاحة الفرص للجمهور المصري والعربي في المقاصد الشهيرة في مصر وخاصة في مدينة العلمين الجديدة هذا الصيف.

جدير بالذكر أن إيچبت كاليندار تعمل على جذب نجوم العالم إلى مصر بالإضافة إلى الاعتماد على نجوم مصر العالميين الذين يتابعهم الملايين من الشباب لأظهار التطور الكبير في كافة المجالات والتقدم الذي تشهده مصر بالإضافة إلى التسويق للمقاصد السياحية والمشاريع المصرية.

ومن جانبه رحب النجم تامر حسني باختياره لإحياء الحفل الختامي لصيف ٢٠١٩ في ساحه الميوزيك أرينا بمجمع الماسة، مؤكدًا أن هناك استعدادات خاصة من جانبه للحفل الأول له بمدينة العلمين الجديدة والذي ستتابعه العديد من وسائل الإعلام الدولية التي تمت دعوتها لحضور الاحتفالية الكبرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك