«شمال الدلتا» للكهرباء: تدريب 70 كشافًا من «شعاع» للبدء في قراءة العدادات - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شمال الدلتا» للكهرباء: تدريب 70 كشافًا من «شعاع» للبدء في قراءة العدادات

كتب - محمد صلاح:
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 3:31 م | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 3:31 م

قالت إبتهال الشافعي رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إنه يجرى حاليًا تدريب 70 كشاف جديد من شركة «شعاع» التي تعاقدت مع الكهرباء، مؤخرًا للبدء في اتخاذ القراءات من العدادات، مشيرة إلى أن الشركة تقوم بإجراء تدريبات نظرية وعملية للكشافين الجدد الذين سيقومون بقراءة العدادات بقطاع كفر الشيخ التابع للشركة.

وأوضحت «الشافعي» في تصريحات لـ«الشروق»، أنها شددت على حسن معاملة المشتركين والحرص على كتابة القراءة الصحيحة، تفاديًا لعدم وجود شكاوي أو أخطاء، مؤكدة أن التحصيل شهد انفراجة وتطور كبير خلال الفترة الماضية، حيث بلغ إجمالي التحصيل القطاعين المنزلي والتجاري أكثر من 90% كما يعد طفرة كبيرة.

وأشارت إلى أن الشركة تواجه تحديات ومعوقات كبيرة أبرزها امتناع بعض القطاعات عن دفع الإصدارات الشهرية المطلوبة منهم، بالإضافة لتراكم المديونيات المستحقة للشركة عليهم، لافتة إلي أن أبرز هذه الهيئات والجهات شركة غزل دمياط التي تمتنع عن سداد قيمة ما تستعمله من كهرباء شهريًا، إضافة لتراكم المديونيات المستحقة على الشركة البالغة 47 مليون جنيه، ووزارة الأوقاف التي ارتفعت مديونياتها إلى 90 مليون جنيه.

وأكدت أنه تم الانتهاء من تركيب مليون و300 ألف عداد مسبوق الدفع بجميع قطاعات الشركة، من إجمالي 4 مليون و100 ألف مشترك تابعين للشركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك