توافد ملحوظ من الناخبين منذ اللحظات الأولى لفتح اللجان بالوادي الجديد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توافد ملحوظ من الناخبين منذ اللحظات الأولى لفتح اللجان بالوادي الجديد

عمرو بحر
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 10:52 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 10:52 ص

بدأت عملية التصويت على مستوى دائرتي الخارجة والداخلة بالوادي الجديد في 75 لجنة انتخابية موزعة على 60 مركزا انتخابيا، في اليوم الثاني من التصويت بجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب.

وشهدت اللجان الانتخابية توافدا ملحوظا منذ اللحظات الأولى من فتح اللجان في اليوم الثاني، حيث يسعى أنصار المرشحين إلى حشد الناخبين للفوز بالمقعد.

وتشهد اللجان الانتخابية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتزام الناخبين بارتداء الكمامات أثناء دخول اللجان للتصويت، بالإضافة إلى التواجد الأمني المكثف لضمان تأمين اللجان ووضع الحواجز الحديدية بمحيط اللجان وتنظيم حركة المرور والناخبين أثناء التوافد على اللجان، لضمان استقرار الوضع الأمني.

يذكر أن المحافظة تضم 178315 ناخبا مقيدين في الجداول الانتخابية للتصويت في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بدائرتي الخارجة والداخلة، وتضم المحافظة لجنتين عامتين بواقع لجنة عامة بالدائرة الأولى التي تضم مركزي الخارجة وباريس ومقرها قاعة علي حريف بمدينة الخارجة، ولجنة عامة أخرى بالدائرة الثانية التي تضم مراكز الداخلة وبلاط والفرافرة ومقرها قاعة الدكتور سيد سيف بمدينة موط.

وتشهد جولة الإعادة منافسة قوية بالدائرتين، فالدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة الخارجة يتنافس بها مرشحين على مقعد واحد، والدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة الداخلة ويتنافس بها مرشحين على مقعد واحد، حيث تضم المحافظة مقعدين فردى بواقع مقعد في دائرة الخارجة، ومقعد آخر في دائرة الداخلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك