رانيا فريد شوقي: فوجئت بحذف أدواري من أعمال فنية دون إبلاغي - بوابة الشروق
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

رانيا فريد شوقي: فوجئت بحذف أدواري من أعمال فنية دون إبلاغي


نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 4:47 ص | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 4:47 ص

حكت الفنانة رانيا فريد شوقي مواقف وتفاصيل بداية احترافها التمثيل، قائلة: "مش معنى أن أبويا فريد شوقي يعني كان مرحب بيا في الوسط الفني ويقولولي أهلا بيكي".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري، على قناة "CBC"، أنها واجهت مواقف ومشكلات كثيرة في بدايتها، منها حذف دورها من الأعمال الفنية بدون إبلاغها.

وأوضحت أنها ترى التمثيل رزقا، متابعة: "أنا كلمتي عقد وهذا ما تعلمته من والدي الراحل فريد شوقي لأن الكلمة شرف، ووالدي له مواقف جميلة ورائعة مع الزملاء في الوسط الفني".

وكشفت عن رفض والدها لدخولها التمثيل في البداية، فسافرت إلى خالتها خارج البلاد حتى أعادها النجم فريد شوقي إلى مصر من خلال دورها في فيلم" آه آه من شربات" وهو أول عمل سينمائي لها أمام والدها الراحل.

وعما ورثته من شخصية والدتها السيدة سهير، قالت رانيا، إنها حملت صفة الهدوء عنها، وهو عكس شخصية والدها الفنان الراحل، الذي كان يتسم بعصبيته الزائدة.

وتطرقت رانيا فريد شوقي للحديث عن علاقتها بزوجها، قائلة إنهما تجمعهما علاقة حب قوية، حيث أنها دائمًا ما تصفه بـ "العوض الجميل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك