محافظة القاهرة تعلن أسماء مستحقي مقابر وادي الراحة المميزة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة تعلن أسماء مستحقي مقابر وادي الراحة المميزة

الجبانات
الجبانات
محمد عبد الناصر
نشر في: السبت 25 يناير 2020 - 2:20 م | آخر تحديث: السبت 25 يناير 2020 - 2:20 م

أعلنت محافظة القاهرة، أسماء المستحقين لجبانات وادى الراحة من "فئة المتميز" في طريق القطامية، والتي انتهت بالتنسيق مع مديرية الإسكان، وذلك وفقًا لأولوية الحجز على الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية للمحافظة.

ودعت المحافظة، الفائزين إلى دفع القسط الأخير الذي يبلغ قيمته 10 آلاف جنيه في الفترة من 27 يناير الحالي حتى الثاني من فبراير المقبل، لـ900 مدفن متميز جديد بوادى الراحة في طريق القطامية.

لمعرفة أسماء المستحقين اضغط هنا..

وأكدت المحافظة، على ضرورة أن يكون الراغب في الحصول على جبانة جديدة قام بتسديد كل الدفعات الثلاثة المستحقة، كما طالبت المحافظة المستحقين للمدفن المتميز، وفقًا للكشف الذى تم نشره سرعة التوجه لمكاتب البريد من أجل دفع المبلغ المستحق خلال المهلة المحددة للدفع، لأنه بإنتهاء التاريخ المحدد ستُغلق باب الدفع ويسقط حق الراغبين فى حجز جبانة من "فئة المتميز".

وكانت محافظة القاهرة، أعلنت في وقت سابق عن فتح الباب أمام الراغبين في حجز مدفن بمساحة كبيرة من فئة الـ20 متر كاملة البناء، وذلك بجبانة وادى الراحة في طريق القطامية، على أن يكون المتقدم من سكان محافظة القاهرة، ولم يسبق له الحصول على مدفن من أى جهة أخري، حيث طرحت المحافظة مؤخرًا حوالي 9 آلاف جبانة، بسعر 50 ألف جنيه للمدفن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك