صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ66 مع أحفاده - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ66 مع أحفاده


نشر في: الإثنين 25 يناير 2021 - 8:30 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2021 - 8:30 م

نشر الفنان صلاح عبدالله، عبر حسابه على إنستجرام، صور احتفاله بعيد ميلاده مع أحفاده.

وعلق عبدالله: "في ذكرى يوم مولدي السادس والستين، وبعد كل سنة وأنتم أطيب الطيبين، صورة من السنة اللي فاتت بكل اللي فات من السنين، أحفادي، كَرمتي ومُرادي، يتسابقون لإسعادي، ربنا يحفظهم ويبارك فيهم، قولوا آمين".

يذكر أن الفنان صلاح عبدالله مواليد 25 يناير عام 1955، ويدين بفضل اكتشافه للمخرج شاكر عبد اللطيف الذي قدمه في مسرحية "رابعة العدوية"، رشحه بعدها للانضمام لفرقة ستديو 80 التي كونها الفنان محمد صبحي، وكانت البداية بمسرحية "المهزوز".

بدأت انطلاقته الحقيقية من خلال مسلسل "سنبل بعد المليون"، وكان من أشهر أدواره مسلسل "ذئاب الجبل" مع الفنان أحمد عبد العزيز، وفي مجال السينما شارك في بطولة عدد من الأفلام المهمة التي وضعته بين النجوم، بدءًا من فيلم "الرغبة" مع نادية الجندي، وفيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع المخرج داود عبد السيد.

فاز بالعديد من الجوائز، منها أحسن ممثل وأحسن مخرج على مستوى الجمهورية وذلك من خلال مسابقات المسرح الجامعي ومسابقات الثقافة الجماهيرية، أما في مجال الاحتراف حصل على جائزة أحسن ممثل عن "مواطن ومخبر وحرامي" من جمعية الفيلم وجائزة المهرجان القومي للسينما، ومؤخرا تم تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي على مجمل أعماله.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك