رئيس اتحاد السلاح: هدفنا صدارة التصنيف العالمي - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

رئيس اتحاد السلاح: هدفنا صدارة التصنيف العالمي

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 6:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 6:08 م

أكد عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة أن تصنيف الاتحاد الدولي الصادر مؤخرا بعد فوز منتخب مصر بذهبية منافسات الفرق في بطولة كأس العالم لشباب سلاح المبارزة بالبحرين.

وهو ما وضع الفراعنة في المركز الثاني على مستوى التصنيف العالمي تحت 20 سنة. وقال “الحسيني” خلال تصريحات صحفية أن وجود الفراعنة في المركز الثاني عالميا يؤكد أن الاتحاد المصري يسير في الطريق الصحيح ويجعلنا أكثر إصرار للوصول للقمة والتواجد في التصنيف الأول في المرحلة المقبلة.

وكشف رئيس الاتحاد المصري للسلاح أن الاتحاد في انعقاد مستمر خلال هذه الفترة من أجل التحضير والاستعداد لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم التي ستقام بالقاهرة في الفترة من 25 وحتى 27 من فبراير المقبل.

وأشار “الحسيني” أن اجتماعات مجلس الإدارة متواصلة للترتيب والإنتهاء من كافة الاستعداد الخاصة باستضافة مصر للبطولة.

وتابع الحسيني أن مجلس الإدارة في انعقاد مستمر وعلى تواصل دائم لمتابعة أخر المستجدات الخاصة بهذا الحدث الضخم الذي سيقام بمجمع الصالات بستاد القاهرة الدولي وتحديداً بالصالة رقم (1).

وتوقع ” رئيس الاتحاد المصري للسلاح أن يشهد كأس العالم مشاركة ما يقرب من 50 دولة مؤكدًا أن مصر قادرة على تنظيم أكبر البطولات والخروج بالشكل الذي يليق بمصر في ظل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة موضحاً أن مصر ستشارك بالمنتخبين الأول والناشئين.

وحول استعدادات لاعبي مصر قبل المشاركة بالبطولة أوضح الحسيني أن المنتخب سينتظم في معسكر داخلي والمعنويات مرتفعة بعد النتائج المميزة والنجاحات الكبيرة للاعبي مصر خلال الفترة الأخيرة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك