شرطة لوس أنجليس: لا شبهة جنائية في حادث تايجر وودز - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شرطة لوس أنجليس: لا شبهة جنائية في حادث تايجر وودز

تايجر وودز
تايجر وودز
د ب أ
نشر في: الخميس 25 فبراير 2021 - 6:19 ص | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 6:19 ص

 ذكرت شرطة لوس أنجليس أن الحادث الذي تعرض له نجم الجولف الأمريكي تايجر وودز، كان عاديا ولا توجد شبهة جنائية ، مضيفة أنه لن يتم توجيه اتهامات لأحد.

وقال أليكس فيلانويفا ، قائد شرطة مقاطعة لوس أنجليس، في تعليقات بثت على وسائل التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء "لا نفكر في أي اتهامات من أي نوع في هذا الحادث".

وأضاف: "هذا يظل حادثا.. حادث وليس جريمة".

واستعاد نجم الجولف وعيه وبدأ الاستجابة والتعافي بعد عمليات جراحية متعددة خضع لها في الساق، إثر تعرضه لحادث مروري.

وتعرض تايجر وودز /45 عاما/ لحادث مروري بسيارته بالقرب من رانتشو بالوس فيرديس، إحدى مدن مقاطعة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا، حسب ما ذكرته الشرطة المحلية التي أوضحت أن السيارة "تعرضت لأضرار بالغة".

وقال أنيش ماهاجان كبير المسؤولين بمركز "هاربور-يو.سي.إل.إيه" الطبي، إن تايجر وودز أصيب بعدة كسور في الجزء السفلي من الساق اليمنى، وجرى تثبيت قضيب في عظام الساق ومسامير في الكاحل خلال العملية الجراحية.

وأضاف ماهاجان :"إصابات العضلات والأنسجة الرخوة في الساق تطلبت الإزالة الجراحية لغطاء العضلات لتخفيف الضغط الناجم عن التورم".

وجاءت أخر منافسة خاضها وودز في ديسمبر الماضي وخضع بعدها لجراحة لعلاج في الظهر كانت خامس جراحة في الظهر يخضع لها بشكل عام.

وقال وودز لشبكة "سي بي إس" التليفزيونية يوم الأحد الماضي إنه غير واثق من إمكانية مشاركته في البطولة الكبرى الأولى للموسم ، بطولة الأساتذة في أوجوستا ناشيونال في 8 نيسان/أبريل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك