ضبط أمين شرطة بتهمة قتل مواطن طالبه بتسديد قسط قرض في المنيا - بوابة الشروق
الخميس 21 أكتوبر 2021 3:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

ضبط أمين شرطة بتهمة قتل مواطن طالبه بتسديد قسط قرض في المنيا

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الخميس 25 فبراير 2021 - 1:14 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 1:14 م

صرح مصدر أمني في مديرية أمن المنيا، بأنه تم القبض على أمين الشرطة المتهم بقتل مندوب مؤسسة "أنا المصري"، والأداة المستخدمة في الحادث "سكين" فور وقوع الجريمة، مشيرا إلى أنه لا أحد فوق القانون مهما كانت صفته أو رتبته، موضحا أنه لا تستر على جريمة، كما شرعت النيابة العامة في التحقيقات.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أن مديرية الأمن أوفدت عددا من القيادات لتقديم واجب العزاء لأسرة الشاب القتيل، لافتا إلى أن الحادث جنائي وليس له علاقة بـ"الطائفية"، منوها بأن من حق أسرة القتيل المطالبة بحقه قانونيا.

وشهدت قرية طوه بمركز المنيا، مساء أمس الأربعاء، مقتل شاب يعمل مندوبا لمؤسسة "أنا المصري"، وجمعية "تساهيل" بقرية طوخ الخيل في مركز المنيا؛ نتيجة تلقيه طعنة بـ"مطواة" على يد أمين شرطة بمديرية أمن المنيا، إثر مشادة نشبت بينهما بسبب تحصيل قسط شهري مستحق على زوجة أمين الشرطة بموجب قرض.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بمقتل "عادل ي." 35 سنة، مقيم بعزبة شاهين التابعة لمدينة المنيا، ويعمل مندوب جمعية "تساهيل" بقرية طوة، على يد أمين الشرطة "أ. ح." 37 سنة، بالمنيا؛ بسبب مطالبة مندوب الجمعية (المجني عليه)، المتهم، بقسط شهري من قرض اقترضته زوجته من جمعية "تساهيل" الخيرية الكائنة بقرية طوة التابعة لمركز المنيا، واشتد الخلاف بينهما، قام على إثره أمين الشرطة بالركض خلف المجني عليه وطعنه بـ"مطواة" في القلب أودت بحياته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك