أبو مسلم يكشف أسباب هزيمة بيراميدز أمام مازيمبي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو مسلم يكشف أسباب هزيمة بيراميدز أمام مازيمبي

محمد ثابت
نشر في: الأحد 25 فبراير 2024 - 12:33 ص | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2024 - 12:33 ص

أكد أحمد أبو مسلم، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن عدم وجود الدوافع لدى لاعبي بيراميدز هي السبب وراء الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بيراميدز لديه أفضل قائمة لاعبين بين الأندية المصرية، ولكن النادي ينقصه التخطيط، مثله مثل حال الكرة المصرية".

وأضاف: "أسباب الهزيمة أمام مازيمبي هي الدوافع، صحيح كانت هناك ركلة جزاء أو اثنتين لبيراميدز، ولكن أين دوافع اللاعبين؟ اللاعبون أنفسهم لديهم أزمة".

وتابع: "كثرة تغيير الأجهزة الفنية أيضًا في بيراميدز هي أحد أسباب عدم تحقيق البطولات، وتسبب الأزمات في الفريق.. جميع المدربين يتمنون تدريب بيراميدز، نظرًا للإمكانيات التي يمتلكها النادي".

وأكمل: "بيراميدز يحتاج لمدرب قوي، ويستطيع السيطرة على غرفة خلع الملابس، وأن يكون هو صاحب القرار في الصفقات.. يجب على مدرب بيراميدز أن يتحلى بالطموح والشخصية".

وأتم أحمد أبو مسلم تصريحاته قائلًا: "كان يجب استمرار محمود فتح الله في الجهاز الفني لبيراميدز، هو يعرف اللاعبين جيدًا.. أي مدرب جيد حاليًا سيكون مرتبط بعقد مع نادي، لذا كان يجب أن يتولى مهمة بيراميدز مدرب يعرف اللاعبين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك