رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني: مشروع تطوير رأس الحكمة ناجح ومحترم - بوابة الشروق
الإثنين 22 أبريل 2024 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني: مشروع تطوير رأس الحكمة ناجح ومحترم


نشر في: الأحد 25 فبراير 2024 - 10:15 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2024 - 10:17 م

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إن أعضاء الحوار الوطني يمثلون اتجاهات سياسية واقتصادية متعددة، مشيرًا إلى أنهم قدموا التهنئة لمجلس الوزراء على الصفقة الناجحة لمشروع «رأس الحكمة».

وأضاف «فوزي»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن هناك حالة من الارتياح ظهرت في اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، مع أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم، موضحًا أن رئيس الوزراء، مصمم على الاستفادة من الانطلاقة الاقتصادية، لإحداث إصلاحات هيكلية أعمق وأوسع في الاقتصاد المصري.

وشدد على أن الصفقة الخاصة بـ«رأس الحكمة» ناجحة ومحترمة، معربًا عن أمله في دخول استثمار أجنبي مباشر بشكل دائم إلى مصر؛ لأنها تستحق ذلك الاستثمار الأجنبي.

وأشار رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إلى أنه سيجري النظر لدراسة مقترحات هيكلية، تجعل مصر بعيدة عن الهزات التي من الممكن أن تحدث اقتصاديًا.

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني، مساء اليوم الأحد، وذلك بحضور ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، والدكتور أحمد جلال، مقرر المحور الاقتصادي، والمستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، وعدد من أعضاء المجلس.

ووجه «مدبولي» خلال اجتماع الحكومة اليوم، بضرورة المُشاركة الفاعلة من جانب الوزراء في الجلسات النقاشية العامة والتخصصية للمرحلة الثانية من الحوار الوطني، سواء بمُشاركة الوزراء شخصيًا، أو كبار المسئولين على مستوى كل وزارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك