السجن 15 عاما لسائق اقتحم مزلقان قطار تحت تأثير المخدر في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 2:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 15 عاما لسائق اقتحم مزلقان قطار تحت تأثير المخدر في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 25 مارس 2020 - 7:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مارس 2020 - 7:18 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك، اليوم الأربعاء، سائق، يدعى (إ.ع.ع - 64 سنة)، بالسجن المشدد، غيابيًا، 15 عاما، وتغريمه 10 آلاف جنيه؛ لإدانته بقيادته مركبة خاصة "أتوبيس" تحت تأثير المخدر، واقتحامه مزلقان السكة الحديد في منطقة القباري، أثناء إغلاقه.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بورود بلاغا باقتحام المتهم، مقيم في نطاق دائرة القسم، بقيادة "أتوبيس" تحت تأثير المخدر، مزلقان سكة حديد، وتسببه في إتلاف مركبة نقل البري، وعثر بحوزته كمية من المخدرات.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم كان واقعًا تحت تأثير المخدر، أثناء قيادة "الأتوبيس" التابع لشركة مواد غذائية متخصصة في تصنيع اللحوم، مما تسبب عن غير عمد في اقتحامه المزلقان أثناء غلقه واصطدامه بإحدى وسائل النقل البرية، مما كان من شأنه تعريض حياة العاملين للخطر.

وبتحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أُحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن إبراهيم حنفي، وعبد العاطي مسعود شعله، وأمين سر، محمد عثمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك