رئيس جامعة كفرالشيخ يكافئ العاملين بمستشفى الجامعة تقديرا لجهودهم - بوابة الشروق
السبت 4 أبريل 2020 11:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس جامعة كفرالشيخ يكافئ العاملين بمستشفى الجامعة تقديرا لجهودهم

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ
محمد نصار:
نشر فى : الأربعاء 25 مارس 2020 - 8:58 م | آخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 8:58 م

قرر عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، صرف مكافأة مالية للعاملين بالمستشفى الجامعى، تقديرًا للجهد المبذول وتشجيعاً لهم لتأدية واجبات عملهم بتفاني وإخلاص.

ووجه الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، شكره وتقديره لأعضاء هيئة التدريس والأطباء المقيمين، وهيئة التمريض، والإداريين بكلية الطب، والعاملين في المستشفيات الجامعية، على جهودهم لخدمة المرضى والمترددين على الأقسام المختلفة بالمستشفيات.

وأشار إلى أن مستشفيات الجامعة، تضم أفضل الخبرات الفنية والإدارية، التي ساهمت في رفع معيار الكفاءة والجودة من خلال تقديم الخدمات الطبية المتنوعة باستخدام الأجهزة المتطورة، مؤكدا أهمية تواجد هذا الصرح الطبي لخدمة أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة.

ونوه إلى تنظيم عدد من الندوات التثقيفية لرفع الوعي الصحي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة للتوعية بفيروس كورونا المستجد.

وأكد دسوقي جاهزية المستشفيات الجامعية لمكافحة فيروس كورونا، وكيفية التعامل مع الحالات التي يشتبه فيها بتطبيق الإجراءات الاحترازية، مشيدا بما اتخذه مجلس الوزراء من إجراءات حازمة للحد من انتشار الفيروس وتخفيف الآثار المترتبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك