الجيزة تواصل رفع المخلفات وإعادة الانضباط لشوارع حدائق الأهرام - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 11:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجيزة تواصل رفع المخلفات وإعادة الانضباط لشوارع حدائق الأهرام

أ ش أ
نشر في: الخميس 25 مارس 2021 - 2:48 م | آخر تحديث: الخميس 25 مارس 2021 - 2:48 م

تمكنت أجهزة محافظة الجيزة من رفع المخلفات المتراكمة بعدد من قطع الأراضى بمنطقة حدائق الأهرام إلى جانب شوارع (الجيش، الثورة المعدنية) وذلك وفقاً لتكليفات أحمد راشد محافظ الجيزة، بمواصلة أجهزة المحافظة أعمالها بالتعاون مع الأجهزة المعنية لرفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطنى حدائق الأهرام والقضاء على مظاهر التعدى والإشغالات.

وأوضحت المحافظة، فى بيان لها اليوم الخميس، أنه فيما يتعلق بتحسين الطرق تم تجريد ورفع الأتربة بشارع التجنيد تمهيداً لتطويره وبدء أعمال الرصف.

أما عن أعمال الإزالات ورفع الإشغالات فقد تم رفع إشغالات مخزن غير مرخص بالعقار رقم 358 ز، وإزالة ردود أعلى العقار رقم 72 ك تم إنشاءها بالمخالفة.

كما نجحت حملات المتابعة والرصد من إيقاف أعمال تحويل حالتين من سكنى إلى تجارى، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومصادرة المعدات المستخدمة فى الأعمال.

جدير بالذكر أن الحملات تشمل ضبط لمركبات التوك توك المخالفة وتحسين حالة المرور وضبط أعمال الدخول والخروج من البوابات، ورفع مستوى النظافة وتجميل الحدائق والميادين والجزر الوسطى، والتى تستمر لحين الوصول إلى المظهر الحضارى الذى عهده المواطنون من سكان المدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك