توتو وولف يغيب عن سباق الجائزة الكبرى في اليابان - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توتو وولف يغيب عن سباق الجائزة الكبرى في اليابان

د ب أ
نشر في: الإثنين 25 مارس 2024 - 4:35 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 4:35 م

علمت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن توتو وولف مدير فريق مرسيدس سيغيب عن السباق القادم في موسم سباقات السيارات فورمولا 1 الذي سيقام في اليابان.

واتخذ وولف قراره بالغياب عن السباق الذي سيقام في مدينة سوزوكا يوم 7 أبريل المقبل قبل انطلاق الموسم الجاري، ولا علاقة له بتراجع أداء الفريق في سباق أستراليا.

وأكد وولف بعد السباق الذي أقيم في حلبة ألبرت بارك في ملبورن يوم الأحد الماضي أنه "من العدل" التشكيك في مستقبله كمدير للفريق بعد النتائج المقلقة لفريق مرسيدس.

وتأهل البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس في المركز الـ 11 وتأكدت أسوأ انطلاقة في مسيرته التي استمرت 18 عاما بعدما تعطل محرك سيارته في اللفة 17 بينما تعرض زميله في الفريق جورج راسل لحادث عندما كان في المركز السابع.

وكان النمساوي وولف غاب أيضا عن سباق الجائزة الكبرى في اليابان بالعام الماضي وكذلك الجولة التالية في قطر بسبب جراحة في الركبة.

ويتولى وولف البالغ من العمر 52 عاما مسؤولية فريق مرسيدس منذ عام 2013 ووقع مؤخرا عقدا مدته ثلاثة أعوام ليبقى مديرا تنفيذيا ومديرا للعمليات في فريق مرسيدس الذي يملكه بالاشتراك مع السير جيم راتكليف وأولا كالينيوس.

وحقق فريق مرسيدس إنجازا غير مسبوق بفوزه ببطولة العالم للصانعين 8 مرات متتالية بين عامي 2014 و2021 لكن الفريق اكتفى بفوز وحيد في آخر 48 سباقا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك