شقيقة «اسمن امرأة في العالم»: الطبيب الهندي خدعنا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيقة «اسمن امرأة في العالم»: الطبيب الهندي خدعنا

كتتب ـ هدى الساعاتى
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 10:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 10:11 م
قالت شيماء أحمد عبد العاطى، شقيقة إيمان الفتاة المصرية التى تتلقى علاجها فى الهند من السمنة المفرطة والحاصلة على لقب أسمن امرأة فى العالم، إنها تعرضت لعملية خداع من الطبيب الهندي والطاقم المعالج لشقيقتها.

وأوضحت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" اليوم "الثلاثاء" قائلة: "الطبيب الهندى خدعنا كلنا وضحك عليا وعلى عائلتى اول زياره ليه لايمان يوم 12/1/2017 وعدنا انه عمره ما حيترك ايمان غير وهى ماشيه على رجليها ، الآن بيقول فى كل الاعلام والصحافه انها مستحيل تمشى على رجليها".

و تابعت "شيماء" أنها سألت الطبيب كيف تقول ذلك بعد سنة من علاج طبيعى مكثف خاصة أنها بتحرك أطرافها، وأنه لديه علم من أول يوم أن عندها جلطه فى المخ ولماذا أتى بهم إلى مومباى وهو يعلم احتمال حدوث جلطه تانية أو أى مشكلة نتيجة النقل".

وأشارت إلى أن "الطبيب الهندى هو من قام بالبحث عن إيمان وعائلتها لكى يقدم مساعده وبعدها قال للعالم كله إن عائلة إيمان هى من بحثت عنه على أساس أنه دكتور مشهور لدرجة إنى عرفته وأنا فى مصر، مضيفة: "لكن اعتقد دلوقتى هو بقى مشهور جدا بسبب ايمان وبسبب الضحك على الناس وعليا".

وأضافت "شيماء": "إيمان مانزلتش أكتر من 60 أو 70 كيلو ومعظمهم ميه متجمعه في جسمها مش دهون، وأنه ترجت الطبيب المعالج أنه ماينزلش إيمان مصر دلوقتى لان مازال حجمها كبير ولازم تفقد وزن كتير حقيقى مش كلام عشان لو حصلها حاجة بعد الرجوع اقدر اشيلها".

ولفتت إلى أنها "تواصلت مع دكتور مخ و أعصاب مصرى فى الهند وطلبت منه يطمنها على إيمان وبالفعل حضر وانتظر 3 ساعات لمحاوله أنه يدخل ليراها وإنه حينئذ أرغموها على التوقيع على ورقة لعدم الحديث مع الصحافة والإعلام وإلا سنرمى أختك فى الشارع".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك