السيسي: «قسما بالله لو المصريين مش عاوزيني مش هقعد ثانية في الحكم» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي: «قسما بالله لو المصريين مش عاوزيني مش هقعد ثانية في الحكم»

أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 10:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 10:38 م
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، ردًا على سؤال أحد الشباب حول ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة: «قسمًا بالله العظيم قسمًا بالله العظيم قسمًا بالله العظيم، لو المصريين مش عايزني ما هقعد فيها مرة واحدة».

وأضاف «السيسي»، خلال لقائه بشباب المؤتمر الوطني الدوري الثالث للشباب، المنعقد بمحافظة الإسماعيلية، إن الله أتاح الحرية للناس في اختيار الإيمان به ثم محاسبتهم، متابعًا: «أنا مقدرش أسمح لنفسي ولا أقبل لي ولا لكم أن أكون في مكاني رغمًا عنكم، ودا مش كلام سياسة».

وأوضح أنه أقسم على احترام الدستور والقانون، وأنه لا يمكن أن يزيف الانتخابات وإرادة المصريين، مضيفًا: «مش أنا اللي أعمل بمقولة" أنا لا أهدها"، ودا غريب على الناس اللي بتمسك على طول، بس أنا مش كده».

وداعب الرئيس «السيسي» صاحب السؤال الذي أرسلة مكتوبًا ولم يقف ليلقيه على الرئيس كبقية الشباب، قائلًا: «أنا سعيد جدًا بالسؤال، وياريت لو الشباب يورينا نفسه»، لكن أحدًا لم يقف.

وأكد أنه اتخذ موقفه في 3 يوليو 2013 بناءً على طلب المصريين، متابعًا: «ربنا يولي من يصلح، واللي يأتي رئيس قفوا جنبه وساندوه».

كان الرئيس السيسي افتتح الثلاثاء المؤتمر الوطني الدوري للشباب بمحافظة الإسماعيلية، الذي يشارك به أكثر من 1200 شاب وشابة. وتستمر فعاليات المؤتمر 3 أيام.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك