ضبط سيدة والبحث عن زوجها لاستيلائهما على 12 مليون جنيه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 9:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



ضبط سيدة والبحث عن زوجها لاستيلائهما على 12 مليون جنيه في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : السبت 25 مايو 2019 - 3:35 م | آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 3:35 م

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط ربة منزل؛ لقيامها بالاشتراك مع زوجها بتلقي مبالغ مالية من 3 أشخاص بلغت نحو 12 مليون جنيه بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري، وذلك وفقا لبيان امني، اليوم السبت.

تبلغ لمباحث الأموال العامة من 3 أشخاص من رعايا إحدى الدول العربية ضد سيدة مقيمة في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بشرق الإسكندرية؛ لقيامها بتلقي منهم مبالغ مالية بلغت قيمتها 12 مليون جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح سنوية، ولم تلتزم بذلك، وامتنعت عن رد المبالغ المالية.

وأكدت تحريات المباحث بغرب الدلتا صحة الواقعة، حيث توصلت إلى قيام كلٍ من «ربة منزل من مواليد 1983، وعامل «زوج الأولى» من مواليد 1969 سبق اتهامهما والحكم عليهما في قضية بتلقي مبالغ مالية من الشاكين بلغت 12 مليون جنيه، بقصد توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح سنوية، ولم يلتزما بذلك ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع زوجها «جارِ ضبطه» فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة؛ تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك