الأربعاء 26 يونيو 2019 1:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أقنعك أداء المنتخب المصري في مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية؟

رئيس الإذاعة: بعد عشر سنوات لن يكون هناك سوى الراديو والسوشيال ميديا

أحلام المنسي
نشر فى : السبت 25 مايو 2019 - 11:04 م | آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 11:04 م

قال محمد نوار، رئيس هيئة الإذاعة المصرية، إنها عادت لتتبوأ مكانتها من جديد، وأنه يرى أن بعد عشر سنوات لن يكون هناك سوى الراديو و«السوشيال ميديا»، معقبًا أنه كان هناك فترة بها إذاعات خاصة يتجه الشباب إليها؛ لذلك هناك سعي بالهيئة للتطوير والتوجه الشبابي خصيصًا.

وأضاف خلال لقائه المذاع عبر فضائية «extra news»، مساء السبت، أن الإذاعة تشتهر بالدراما الإذاعية في رمضان وأنها على أعلى مستوى، وأن العديد من النجوم يشاركون بها؛ تقديرًا لهارغم قلة قلة الاجور مثل: هاني رمزي ومصطفى قمر وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وغيرهم، مشيرًا إلى التعاون مع إمارة الفجيرة للإنتاج حلقات منفصلة متصلة تحت عنوان «إنسان»، وغناء التتر للفنانة لطيفة.

وتابع أن دراما القرآن الكريم تحقق معدلات استماع مرتفعة، مثل مسلسل: «سيدة يثرب» هذا العام، والسعي إلى إعادة الهويات المفتقدة وتأكيد الهوية لكل محطة مصرية مثل: صوت العرب والشرق الأوسط والبرنامج العام متابعًا: «رمضان يعني الإذاعة المصرية ، زي المسحراتي والنقشبندي وألف ليلة وليلة والشيخ محمد رفعت».

وأردف أن الإذاعة تملك تراث يقدر بـ 420 الف شريط و30 الف إسطوانة إذاعية وتملك محطة »ماسبيرو إف إم» ولكنها تحتاج إلى بعض التطوير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك