جوارديولا: عودة لاعبي السيتي للتدريبات مثالية.. وما فعله الأطباء لا يصدق - بوابة الشروق
الأحد 5 يوليه 2020 7:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

جوارديولا: عودة لاعبي السيتي للتدريبات مثالية.. وما فعله الأطباء لا يصدق

شريف أبوحمد
نشر في: الإثنين 25 مايو 2020 - 6:50 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2020 - 6:50 م

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على عودة فريقه للتدريبات، كما وجه رسالة شكر إلى جميع العاملين بالمجال الطبي على دورهم في مواجهة جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19".

وسمحت رابطة الدوري الإنجليزي، بعودة التدريبات في البريميرليج، منذ يوم الأربعاء الماضي، للمرة الأولى بعد توقف استمر لأكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا.

ومن المحتمل عودة البريميرليج في منتصف يونيو القادم، وذلك بعدما وافقت الحكومة البريطانية على إعادة النشاط الرياضي في إنجلترا مرة أخرى ولكن بإجراءات احترازية مشددة.

وقال جوارديولا في تصريحات عبر الموقع الرسمي لفريقه عندما سئل عن حالة لاعبيه:«نعم ، جيدة وأعتقد أنهم يتطلعون إلى العودة مرة أخرى، عادوا بشكل مثالي».

وحول متابعة الإجراءات في ظل وباء كورونا:«نحن نتبع القواعد والبروتوكول، ويتوجب علينا ونحن لا نفعل أي شيء خاص».

ووجه جوارديولا رسالة شكر للأطباء:«إن الأطباء المتخصصين والممرضات والعلماء والمنظفون، يعرضون حياتهم للخطر لإنقاذ حياتنا».

وواصل:«عندما يكون هناك حالة خاصة حول العالم، عليك التكيف، ولكن الآن أهم شيء هو اتباع التعليمات، سواء قالوا استخدم القناع أو ابق في المنزل، والحفاظ على المسافة الاجتماعية.. علينا القيام بذلك لأن هناك الكثير والكثير من الناس في NHS (هيئة الخدمات الصحية بإنجلترا) يعرضون حياتهم للخطر لإنقاذنا».

وأتم بطل البريميرليج بالموسم الماضي:«إن ما فعلوه أمر لا يصدق، وعلينا أن نتبعهم الآن، ولا يمكننا أن نفعل أي شيء خاطئ».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك