محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير المرحلة الأولى لكورنيش النيل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير المرحلة الأولى لكورنيش النيل

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 2:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 2:38 م

تفقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، أعمال المرحلة الأولى من تطوير كورنيش النيل لوضع اللمسات الأخيرة، تمهيدا لافتتاحه مطلع الشهر القادم أمام المواطنين، مؤكدا على أهمية الالتزام بكافة الضوابط والمعايير الخاصة بالتطوير.

ورافق المحافظ خلال جولته محمد عبد الفتاح، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد سيد، رئيس مركز المنيا، حيث وجه المحافظ بالالتزام بكافة الاشتراطات الواجب توافرها خلال أعمال التطوير، وتلافي عدد من الملاحظات لإضفاء مظهر جمالي على كورنيش النيل، والذي يعد الواجهة الأساسية لمحافظة المنيا عروس الصعيد.

كما وجه المحافظ بضرورة عودة الانضباط للكورنيش، من خلال الالتزام بالتعليمات واللوائح الخاصة بالتعامل مع الكورنيش، مع ضرورة الاهتمام بالنظافة بصفة دورية، والاستمرار في أعمال إزالة الإشغالات المخالفة على طول الكورنيش.

وأعلن المحافظ عن البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال تطوير كورنيش المنيا الشمالي بطول 300 متر بداية من نادي الشرطة حتى مجلس المدينة، حيث شملت أعمال التطوير، إنشاء نافورة مركزية ومظلات للحماية من الشمس ومقاعد، وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال وممشى ومحال صغيرة ودورات مياه، كما يجري حاليا أعمال تطوير المرحلة الثانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك