أجرى اللواء عمر محمود الشافعي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، جولة تفقدية بحي الزيتون لمتابعة أعمال رصف شارع محطة الزيتون الشرقي، بداية من شارع العزيز بالله وحتى شارع المتوكل على الله؛ للوقوف على معدلات التنفيذ والتأكد من جودة الأعمال الجارية.
وأوضح الشافعي، اليوم الخميس، أن الجولة جاءت تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، بالمرور على مشروعات التطوير الجارية لمتابعة نسب التنفيذ وجودة الأعمال وفقًا للخطة الاستثمارية لكل حي.
وأشار إلى أن هذه الأعمال تأتي في إطار خطة تطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحًا أنه جارٍ استكمال أعمال الرصف وفقًا للجدول الزمني المحدد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.