عبد المحسن سلامة: افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين بالنقابة بحضور أمير الشارقة قريبا - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 7:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

عبد المحسن سلامة: افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين بالنقابة بحضور أمير الشارقة قريبا

تصوير أحمد عبد اللطيف
تصوير أحمد عبد اللطيف
القاهرة - أ ش أ
نشر فى : السبت 25 أغسطس 2018 - 8:48 م | آخر تحديث : السبت 25 أغسطس 2018 - 8:48 م

قال نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة إن أعمال إنشاء أكبر مركز تدريب للصحفيين والإعلاميين بنقابة الصحفيين، أوشكت على الانتهاء، مضيفا أن الاستوديو هو فقط المتبقي، وخلال أيام قليلة سيتم الانتهاء من العمل به ليتم افتتاح المركز بالكامل خلال أسابيع قليلة، بحضور حاكم إمارة الشارقة الشيخ سلطان القاسمي.

وأشار سلامة -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إلى أن المركز سيضم أحدث قاعات للمحاضرات، ومعامل لغات، وقاعة للتدريب على صحافة "السوشال ميديا" والصحافة الإليكترونية ، فضلا عن صالة تحرير مجهزة بأحدث التجهيزات، و "كوفي بريك" للاستقبال والراحة، واصفا المركز بأنه سيكون "فخرا للجميع".

وأوضح أن حاكم إمارة الشارقة تولى تمويل إنشاء المركز بنسبة 80% تقريبا، وأنه أرسل مؤخرا دعما إضافيا بقيمة 25 مليون جنيه؛ لإتمام أعمال الإنشاء، ليكون مفتوحا لكل الراغبين في التعلم والتدريب والتأهيل الصحفي والإعلامي للخريجين والمتدربين في الصحف ووسائل الإعلام المختلفة ومن يريدون رفع كفاءاتهم من الإعلاميين والصحفيين من مصر وخارجها.

وأشار إلى أن المركز سيضم مجلس أمناء ومدير معهد متخصصا لضمان استمراريته، لافتا إلى أن استمرارية المركز أمرا لا يقل أهمية عن انطلاقه.

وكان نقيب الصحفيين قد قام - في وقت سابق اليوم - بتفقد أعمال التجهيزات وآخر التطورات بمركز التدريب، والذي يضم قاعات تدريب على كافة الفنون الصحفية والمتحف والمركز الصحفي بالإضافة إلى استوديوهات الإذاعة والتليفزيون والمونتاج والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى علمياً وتكنولوجيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك