بالصور.. أحمد الفيشاوي وأبطال «الشيخ جاكسون» يحتفلون ببدء تصوير الفيلم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. أحمد الفيشاوي وأبطال «الشيخ جاكسون» يحتفلون ببدء تصوير الفيلم

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
محمد ربيع
نشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 7:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 7:12 م

أقيم حفلا خاصا بمناسبة بدء تصوير فيلم الشيخ جاكسون، للمخرج والمؤلف عمرو سلامة والنجم أحمد الفيشاوي، بحضور أبطال الفيلم ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وحضر من أبطال الفيلمأحمد الفيشاوي، أحمد مالك، أمينة خليل ودرة، والمنتجون محمد حفظي، هاني أسامة وهشام عبد الخالق، ومن نجوم الفن حضر النجوم هند صبري، آسر ياسين، محمد فرَّاج، هنا شيحة، أحمد فهمي، ريهام عبد الغفور، عباس أبو الحسن، فاطمة ناصر، مريم حسن، هند رضا، المخرج هاني خليفة، السيناريست تامر حبيب، بالإضافة إلى المطرب عمرو دياب.

تعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٠٩ وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

الشيخ جاكسون من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، الذي سبق أن تعاون مع سلامة في زي النهارده، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers، فيلم كلينك والماسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك