محافظ الدقهلية: تسلمنا 11 ألفا و237 كارت صرف آلي من برنامج تكافل وكرامة - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية: تسلمنا 11 ألفا و237 كارت صرف آلي من برنامج تكافل وكرامة

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
أ ش أ
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 4:46 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 4:46 م

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن المحافظة تسلمت 11 ألفًا و237 كارت صرف آلي (فيزا) من برنامج (تكافل وكرامة) لحالات ربط جديدة يستفيد منها مواطنو المحافظة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير الدعم اللازم للمواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا والعمل المستمر من أجل بناء الإنسان.

وأشار المحافظ - في بيان اليوم الأحد - إلى أن رقم استلام كارت "الفيزا" يعد إضافة كبيرة لأبناء الدقهلية لتستفيد منه الحالات الإنسانية التي تم ربطها على البرنامج لتحصل على الدعم اللازم لها.

وأوضح - بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الدكتور وائل عبد العزيز بالدقهلية - أن المحافظة استلمت 10 آلاف و873 كارت فيزا تكافل، و364 كارت فيزا كرامة.

ونوه المحافظ إلى أن مديرية التضامن الاجتماعي تقوم حاليًا باتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة تسليم "الفيزا كارت" الجديدة للمستحقين الذين تم ربطهم على البرنامج من أبناء المحافظة.

وأكد أن الدولة لا تدخر جهدًا لتوفير الدعم اللازم للمواطنين في مختلف مراكز ومدن المحافظة وتلبية احتياجاتهم المادية والاجتماعية في كل الظروف والأحوال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك