رئيس جامعة كفر الشيخ يرحب بالطلاب الجدد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة كفر الشيخ يرحب بالطلاب الجدد

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ
محمد نصار
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 5:21 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 5:21 م
رحب الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، بالطلاب الجدد في كليات العلوم والذكاء الاصطناعي والحاسبات والمعلومات، متمنياً أن يكونوا إضافة نوعية للجامعة وللمجتمع، وسط إجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين من مخاطر فيروس كورونا.

جاء ذلك بحضور بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا، والأستاذ الدكتور أسامة أبو سعدة عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والأستاذ الدكتور مجدي محفوظ عميد كلية العلوم، والأستاذ الدكتور تامر مدحت وكيل شئون التعليم والطلاب بكلية الذكاء الاصطناعي.

ووجه رئيس الجامعة كلمة للطلاب رحب فيها بهم، وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة الباسلة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس، بذكرى انتصار أكتوبر وبدء العام الدراسي الجديد وذكرى المولد النبوي الشريف، موجهًا التحية لأرواح الشهداء متمنيًا لمصر الأمن والأمان والتقدم والازدهار وللطلاب التوفيق والنجاح.

وعبر دسوقي عن سعادته باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الجدد في الكليات الثلاث، وتمنى التوفيق والتفوق لهم خلال العام الدراسي، مرحباً بجميع الطلاب القدامى والجدد، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب.

وحث الطلبة الجدد على الجد والاجتهاد في طلب العلم، وعلى استغلال المرحلة الجامعية بكل ما هو نافع ومفيد باعتبار هذه المرحلة فترة ذهبية في حياة الطالب.

وأكد أهمية المشاركة الفاعلة في الأنشطة الطلابية والعلمية والثقافية التي تنظمها الجامعة والتي تعتبر جزءً مهماً ومكملاً للبرامج الدراسية لصقل مهارات وقدرات ومواهب الطالب، مبدياً استعداد الجامعة تقديم كافة التسهيلات اللازمة في إطار احترام اللوائح والأنظمة وتبادل الاحترام بين الجميع.

وفي كلمتهم، رحب عمداء كليات العلوم والذكاء الاصطناعي والحاسبات والمعلومات بالطلاب، مقدمين الشكر لرئيس وإدارة الجامعة على كل ما يقدمونه للكليات من دعم، كما تم التعريف بالبرامج الدراسية المميزة واللوائح والأنظمة المعمول بها في الكليات والجامعة مقدمين التهنئة للحضور بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وأوضح محمد عبدالعال المعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيع الطلاب من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات؛ لتقديم أفضل خدمة تعليمية آمنة للطلاب.

ودعا عبدالعال الطلاب إلى الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية، حفاظًا على سلامة الجميع والالتزام بالجدول المنظم للمحاضرات سواء داخل الكلية أو عن بعد، متنميًا التوفيق للجميع.

وأكد أن مكاتب عمداء ووكلاء الكليات ومكاتب السادة النواب ومكتب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، تستقبل الجميع في كل وقت؛ للاستفسار والإجابة عن أسئلة الطلاب والحصول على المعلومات الحقيقية من مصادرها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك