كلوب يبرئ نفسه من إهانة قارة إفريقيا - بوابة الشروق
الجمعة 3 ديسمبر 2021 4:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

كلوب يبرئ نفسه من إهانة قارة إفريقيا

محمد ثابت
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 1:35 م | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 2:02 م

تراجع يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن تصريحاته السابقة والتي وصف فيها بطولة كأس الأمم الإفريقية بإنها ضعيفة، مشيرًا أن الأمر من قبيل الدعابة وتصريحاته تم اجتزائها من سياقها الطبيعي.

نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، ما دار بين أحد الصحفيين ويورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الأخير عقب مباراة بورتو بدوري الأبطال، حيث واجه الصحفي كلوب بتصريحه مؤخرًا بأن بطولة كأس الأمم الإفريقية بطولة ضعيفة، مشيرًا أن تلك التصريحات إهانة للاعبين وللجماهير ولشعوب القارة الإفريقية، وأن المدير الفني الألماني مدين بالاعتذار عن تلك التصريحات.

ورد كلوب على تلك الاتهامات، قائلًا:" لم أقصد الأمر على هذا النحو، لم يدر الأمر في ذهني مطلقًا أن أتحدث عن كأس الأمم الإفريقية باعتبارها بطولة صغيرة أو قارة صغيرة، الأمر ليس كذلك على الإطلاق".

وأضاف:" ما قصدته أنه لا توجد فترات راحة دولية حتى شهر مارس، ثم تداركت هناك بطولة صغيرة في يناير، ولم أقصد ذلك، لا تزال بطولة كبيرة ونفقد فيها أفضل لاعبينا في تلك الفترة".

لم يكتف الصحفي عند هذا الحد لكنه هاجم كلوب متهمًا إياه بأنه لم يكن ليقدر أن يصف بطولة في القارة الأوروبية بذلك الوصف.

من المقرر أن تقام كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير حتى 6 فبراير، ومن المقرر أن يخسر ليفربول ثلاثة من أهم لاعبيه وهم صلاح وماني وكيتا خلال تلك الفترة لتواجدهم مع منتخبات بلادهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك