نقيب المحامين يلتقي ممثلي «ميدشور» لميكنة الخدمات العلاجية بالنقابة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقيب المحامين يلتقي ممثلي «ميدشور» لميكنة الخدمات العلاجية بالنقابة

محمد فتحي
نشر في: الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 2:37 م | آخر تحديث: الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 2:37 م

اجتمع نقيب المحامين عبد الحليم علام، أمس الخميس، مع ممثلي شركة «ميدشور» المتخصصة في الخدمات الطبية، وذلك لميكنة جميع الخدمات العلاجية التي تقدمها النقابة العامة للمحامين المشتركين في مشروع العلاج.

وشدد علام، خلال الاجتماع، على ضرورة أن تكون الخدمة الطبية المقدمة من الشركة للمحامين، تلبى طلباتهم بكل سهولة ويسر، بحيث يستطيع المحامي أن يستخرج خطابات العلاج، وحجز الكشف الطبي في العيادات ومعامل التحاليل، وصرف الأدوية من الصيدليات المتعاقدة مع النقابة، من خلال عملية الميكنة التي تقوم بها الشركة.

وأكد ضرورة أن يكون هناك رقابة كاملة على كل الخدمات الطبية، لتكون مؤمنة بشكل كامل، حتى تصل الخدمة إلى مستحقيها من المحامين، مشيرًا إلى أن النقابة تعمل على ميكنة جميع الخدمات التي تقدمها لأعضائها.

من جهته، قال نادر فايز، العضو المنتدب لـ«ميدشور»، إن الشركة تقدم خدمة طبية متميزة ومتنوعة انطلاقا من الخبرة الواسعة التي يمتلكها فريق العمل، لتقديم هذا المستوى من الخدمة، مؤكدًا أن لديهم أطباء معتمدون ومحترفون وجاهزون لتقديم الخدمات على مدار الساعة، وطول أيام الأسبوع، ومنصة كاملة عبر الإنترنت للموافقات، إلى جانب تطبيق جوال سهل الاستخدام.

ونوه إلى أن الشركة ستعمل على رقمنة الدورة المستندية والعلاجية، بحيث تتم رقمنة جميع خدمات الكشف والعيادات الخارجية والأشعة والتحالية، بالإضافة إلى صرف الأدوية، والعمليات الجراحية.

وتابع أن الشركة ستعمل على تطبيق الحوكمة المالية لتقديم الخدمات، من خلال متابعة قيمة الاستهلاكات الحقيقية للأعضاء المستفيدين، وهذا يمنح النقابة عملية السيطرة على النفقات الزائدة.

وشرح العضو المنتدب للشركة، جميع الخدمات التي ستقدم للنقابة، في ميكنة الخدمات العلاجية، وتوضيح التسهيلات التي ستقدمها «ميدشور» إلى المحامين المستفيدين من مشروع العلاج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك