تحرير 25 محضرا لمخابز ومجازر خلال حملة تموينية بكفر الدوار - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 25 محضرا لمخابز ومجازر خلال حملة تموينية بكفر الدوار

حملة تموينية بكفر الدوار
حملة تموينية بكفر الدوار
خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 1:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 1:32 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع مديرية التموين بالبحيرة بإشراف المهندس كمال راشد، وكيل وزارة التموين، حملة استهدفت مصانع ومحلات بيع السلع الأساسية والتموينية، للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه، حفاظًا على صحة المواطنين، وكذلك مواجهة الغلاء وجشع التجار ومراقبة الأسواق لتخفيض أسعار السلع ومنع الظواهر الاحتكارية.

البداية تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد وجدي الصيرفي، رئيس مباحث التموين بالبحيرة، يفيد تمكن وإدارة تموين بندر كفر الدوار، برئاسة المهندس فواد علوان، من شن حملة لضبط المخالفين.

وأسفرت الحملات التي قامت بها مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين بمركز كفر الدوار عن تحرير 21 محضرا وذلك على النحو التالي.

وخلال حملة فى الثالثة فجرا تم تحرير 16 محضرا ضد أصحاب المخابز بكفر الدوار عبارة عن ( 13 محضرا لإنتاج خبز ناقص الوزن - عدد 2 محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات 1 محضر عدم وجود سجل التفتيش بالمخبز)، كما تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محلات جزارة وضبط كميه تقدر بـ15 كيلو لحوم ذبيح خارج المجازر الحكومية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك