رئيس محلية النواب: السيسي متصل بالواقع وظهر ذلك في مناقشته لأصحاب الشركات - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 9:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس محلية النواب: السيسي متصل بالواقع وظهر ذلك في مناقشته لأصحاب الشركات

البرلمان المصري
البرلمان المصري
إسراء عبدالفتاح
نشر في: السبت 25 ديسمبر 2021 - 11:49 م | آخر تحديث: السبت 25 ديسمبر 2021 - 11:49 م

قال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل على مواجهة المشكلات التي تواجه المجتمع بكل قوة وحسم، مشيرًا إلى أنه يستخدم الوعي كسلاح لمواجهة الصعاب ويستخدم السوشيال ميديا لتشكيل الوعي لدى المواطنين.
وتابع، خلال لقائه مع الإعلامي محمد شردي، مقدم برنامج"الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم السبت، أن الحكومة لمصرية عملت خلال الفترة الماضية على إحياء المشروعات وخاصةً بعد فترة طويلة من الركود بعد ثورة 25 يناير، وما أصاب الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي رجل متصل بالواقع وظهر ذلك اليوم أثناء مناقشته لأصحاب الشركات.
واستكمل، أن هناك العديد من الشركات التي أثبتت سرعة انجاز المشروعات القومية، لذلك تسعى الدولة إلى أن تكون هذه الشركات مستمرة في عمليات التنمية، لافتًا إلى أن البرمان المصري يسعى إلى بناء الدولة المصرية بصورة جيدة بمساعدة الحكومة.
وأضاف، أن الافتتاحات التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي في صعيد مصر تعتبر إضافة، ولولا الإرادة السياسية لم يتواجد محور كل 25 كم، وإنشاء المجمعات الصناعية في المحافظات.
يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد اليوم السبت، افتتاح سلسلة من المشروعات القومية الجديدة، وعدد من المجمعات الصناعية والمحاور والطرق متمثلة في المحاور العرضية على نهر النيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك