تحريات المباحث عن وفاة أسرة في حريق بالمرج: ماتوا مختنقين بسبب الدخان ولم تتفحم جثثهم - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 6:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

تحريات المباحث عن وفاة أسرة في حريق بالمرج: ماتوا مختنقين بسبب الدخان ولم تتفحم جثثهم

حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية
محمد أبوعوف
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:45 م
كشفت التحريات الأولية لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير المباحث، في واقعة حريق شقة سكنية أسفر عن وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة، أن سبب الوفاة الاختناق الناتج عن الدخان ولم تتفحم جثثهم.

تلقى اللواء انتصار منصور، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارا من غرفة العمليات بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة عزبة النخل التابعة لحى المرج، وأمر بدفع 4 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة التى فرضت كردونا أمينا فى محيط الحريق.

وفور وصول قوات الدفاع المدنى إلى مكان الحريق تمكنت من الصعود على سلم العمارة والوصول إلى الشقة المحترقة وأنقذت طفلة أثناء عمليات الإطفاء، وتبين من المعاينة وفاة 5 أشخاص تعرضوا للاختناق بسبب شدة الحريق فيما التهمت النيران جميع محتويات الشقة.

من جانبها، انتقل فريق من نيابة المرج بإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، وأمرت النيابة بانتداب فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق وما إن كانت وجود شبهة جنائية من عدمه، وكشفت التحقيقات أن 5 أشخاص توفوا نيتجة الاختناق وهم من أسرة واحدة، وصرحت النيابة بدفن الجثث وتسليمهم إلى ذويهم بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على أسبابها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك