المقاصة يصر على طلبه بتعيين حكام دوليين لمباراة الزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة يصر على طلبه بتعيين حكام دوليين لمباراة الزمالك

زيـاد الميـرغني
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 7:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 7:26 م

أصدر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة بيانًا رسميًا، يطالب فيه اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بتعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة الفريق أمام الزمالك، المقرر إقامتها بعد غد الخميس ضمن الجولة العاشرة للدوري، نظرًا لحالة اللغط والأزمات المثارة حول الأداء التحكيمي والتي فرضت نفسها مؤخرًا.

ويلتقي الزمالك أمام المقاصة مساء يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

ويؤكد مجلس إدارة المقاصة على احترامه الكامل للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته، لكنه في الوقت ذاته يتمسك بتعيين طاقم تحكيم دولي من أصحاب الخبرات لإدارة مباراة الزمالك بما يضمن عدم تأثر الحكم بأي ضغوط خارجية.

من جانبه، أكد العميد سيد متولي مدير التعاقدات والمدير الرياضي بـمصر المقاصة أن إدارة النادي لديها تخوف من حدوث أخطاء تحكيمية خاصة اذا كان الحكم ليس لديه خبرة دولية، بما يؤثر سلبا على مسيرة الفريق خاصة وأن المقاصة ينافس على المربع الذهبي للدوري، ويخشي خسارة أي نقاط تؤثر على مسيرته.

وأضاف متولي أن شكاوى بعض الأندية من التحكيم قد تؤثر على قرارات بعض الحكام غير الدوليين وأصحاب الخبرات القليلة، لذلك يتمسك النادي بحقه في تعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة الفريق أمام الزمالك، مشددًا على احترام النادي للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك