محافظ سوهاج: استكمال مشروعات التأمين الصحي المتوقفة.. وعمل مناقصات جديدة - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 2:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج: استكمال مشروعات التأمين الصحي المتوقفة.. وعمل مناقصات جديدة

محمد عبد المحيد
نشر في: الأحد 26 فبراير 2017 - 11:12 م | آخر تحديث: الأحد 26 فبراير 2017 - 11:12 م
أكد محافظ سوهاج، أيمن عبد المنعم، عن استكمال العمل داخل عدد من المشروعات داخل قطاع التامين الصحي بالمحافظة؛ حيث إنه جاري الانتهاء من إنشاء مبنى مجمع العاشر من رمضان وإجراء كافة التعديلات الخاصة بمراجعة المستندات النهائية للمشروع تمهيدًا لطرح المناقصة الخاصة به.

وأضاف أنه جاري العمل على ترميم العيادة الطبية بساقلته وإدارة الطلاب بطما وجرجا، إلى جانب رفع كفاءة العيادات التخصصية بالمحافظة، ومستشفى الهلال، وتزويدها بتنك للأكسجين، وعمل الإجراءات اللازمة لتأجير مقر بديل للعيادة الصحية بجهينة.

وأكد أن هذه المشروعات تأتي في إطار خطة المحافظة لقديم الخدمات الطبية المتميزة للمواطن السوهاجي، وأنه يسعى خلال الفترة المقبلة لإعادة هيكلة الإدارات المختلفة بالعيادات، من أجل الوصول إلى أعلى قدر من الخدمة المقدمة والاستفادة بالكوادر المختلفة في العديد من الأماكن القيادية وتحقيق أعلى معدلات الأمان للمواطنين.

وأشاد بالعاملين بالتأمين الصحي على حسن الأداء وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة طبية أفضل خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن المريض بالتأمين الصحى لابد أن يحصل على الخدمة الطبية المتميزة وألا يكون هناك أي شكاوي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك