حبس قاتل «الخادمة السيريلانكية».. والتحقيقات: يعملان لدى لواء شرطة وعلاقة شرعية السبب - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس قاتل «الخادمة السيريلانكية».. والتحقيقات: يعملان لدى لواء شرطة وعلاقة شرعية السبب

كتب - وليد ناجي ومصطفى حمدي:
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2018 - 5:40 م | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2018 - 5:40 م

قررت نيابة الصف بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل خادمة سيريلانكية، بعدما ربطته بها علاقة غير شرعية أثناء عمله بفيلا لواء شرطة سابق بالمنطقة.

 

تفاصيل الواقعة تأتي في تحقيقات نيابة الصف والتي بدأت بالعثور على جثة سيدة مذبوحة بمنطقة الصف، وبإجراء التحريات اللازمة بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، تبين أنها خادمة سيريلانكية، تعمل لدى لواء شرطة متقاعد بالصف.

 

وأضافت التحقيقات بأن التحريات توصلت إلى أن وراء الواقعة سائق يعمل مع الخادمة وأنه ارتبط بها وأقام معها علاقة غير شرعية وفر هربا بعد تنفيذ جريمته لمحافظة أسوان.

 

وبالتنسيق بين الأجهزة الأمنية تمكنت القوات الامنية من القبض عليه، وأدلى باعترافات تفصيلية عن الجريمة، مؤكدا أن الخادمة كانت تعمل لدى لواء شرطة سابق، وأثناء فترة عملها تعرف عليها، حيث كان يعمل سائقا لنفس الشخص، ونشبت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى ممارسة الرذيلة عدة مرات.

 

وأضاف المتهم أن المجنى عليها بدأت تطالبه بالزواج منها، حيث كانت ترغب فى الحصول على الإقامة بمصر من خلال الزواج به، إلا أنه كان يماطلها، وتعددت الخلافات بينهما حتى هددته بفضح أمر علاقتهما، ليقرر التخلص منها بقتلها.

 

وقال المتهم، إنه استدرج المجنى عليها بحجة التوجه إلى محام لإنهاء إجراءات الزواج بينهما، واتفق معها على لقائه بإحدى المناطق النائية، وفور وصولها هاجمها بسكين مما أسفر عن مقتلها وفر هاربا.

 

وأضاف المتهم أنه تخلص من أداة الجريمة "سكين" عقب ارتكاب الجريمة، حيث أرشد عن مكان تخلصه منها، وتم العثور عليها، وانتقل خبراء المعمل الجنائى إلى محل الواقعة، حيث تم إجراء معاينة لمسرح الجريمة، والتحفظ على عينات دماء القتيلة، تمهيدا لإعداد تقرير لتقديمه إلى النيابة العامة.

 

وكان الرائد مروان الحسينى، رئيس مباحث مركز شرطة الصف، تلقى بلاغا، يفيد بالعثور على جثة خادمة أجنبية الجنسية داخل مسكنها، فانتقل العقيد محمد عبد الشكور، مفتش المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة؛ تبين إصابة القتيلة بطعنة نافذة أسفرت عن وفاتها في الحال، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بإحالتها إلى النيابه التي باشرت التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك