جوني ديب يحضر جلسة استماع بلندن على خلفية وصفه بـ«ضارب زوجته» - بوابة الشروق
الخميس 9 أبريل 2020 1:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

جوني ديب يحضر جلسة استماع بلندن على خلفية وصفه بـ«ضارب زوجته»

لندن - (د ب أ)
نشر فى : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 8:15 م | آخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 8:15 م

حضر النجم السينمائي الأمريكي جوني ديب جلسة استماع في لندن اليوم الأربعاء تتعلق بقضية تشهير على خلفية خبر نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية وصفه بأنه "ضارب زوجته".

وقال محامو ديب /56 عاما/ إن موكلهم يرفع الدعوى بسبب أخبار نشرتها الصحيفة في نسختها الورقية والإلكترونية في 2018 وتحمل عنوان "كيف (للمؤلفة) جيه كيه رولينج أن تختار /بسعادة حقيقية/ ضارب زوجته جوني ديب ليشارك في الفيلم الجديد وحوش رائعة؟".

وأضاف محامو ديب أن الصحيفة أزالت فيما بعد عبارة "ضارب زوجته" وغيرت عنوان الخبر في النسخة الإلكترونية.

وأظهرت صور فوتوغرافية وصول نجم فيلم "قراصنة الكاريبي" إلى المحكمة مرتديا بزة زرقاء داكنة وقميص أبيض وربطة عنق زرقاء داكنة ونظارة شمس.

ووافقت المحكمة العليا في مراجعة ما قبل المحاكمة اليوم على عقد جلسة استماع كاملة تستمر عشرة أيام بدءا من 23 مارس بشأن دعوى ديب ضد مجموعة "نيوز جروب نيوزبيبرز" المالكة لصحيفة"ذا صن".

وكانت "ذا صن" قد تساءلت عما إذا كان يجب على رولينج وهي مؤلفة "هاري بوتر" إشراك ديب في فيلم "وحوش رائعة وأين تجدها" المقتبس عن قصتها.

واتهمت الصحيفة ديب "بسلوك لا يمكن تبريره ضد زوجته السابقة أمبر هيرد" وانفصل ديب وهيرد /33 عاما/ في 2016.

وقالت "ذا صن": "جرى تقديم أدلة دامغة لإظهار تورط جوني ديب في عنف أسري ضد.. هيرد"، مشيرة إلى دعوى قضائية أمريكية مقدمة من هيرد.

ومنذ ظهور مزاعم بشأن ارتكاب ديب عنف، أطلقت "ذا صن"، الخصم الأكبر لصحيفة "ذا ديلي ميل" تسجيلا لنقاش محتد بين الزوجين السابقين .

وفي التسجيل تظهر هيرد وهي تعترف أنها أحيانا بحدوث اشتباك بدني خلال خلافاتهما، بينما ديب يشير إلى إيذاء بعضهما البعض بدنيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك