سياحة مطروح: تدفق سياحى من 8 دول أوروبية عبر رحلات شارتر بداية من أبريل المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سياحة مطروح: تدفق سياحى من 8 دول أوروبية عبر رحلات شارتر بداية من أبريل المقبل

أحمد سباق
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2024 - 2:56 م | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 2:56 م
قال محمد أنور مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح، إنه من المقرر أن يبدأ تدفق أفواجا سياحية، من 8 دول أوروبية عبر الطيران الشارتر للمحافظة، بداية من شهر أبريل المقبل.

وأوضح مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح، فى تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أنه من المقرر أن يتم استقبال رحلات الطيران الشارتر، بمطاري العلمين ومرسى مطروح الدوليين من دول المجر، بولندا، رومانية، التشيك، إيطالية، سلوفاكية، صربيا، بيلاروسيا، وبمعدلات مضاعفة عن الموسم السياحى فى العام الماضى طبقا للتعاقدات والتوقعات والمؤشرات.

وأكد أن رحلات طيران الشارتر السياحية القادمة من دول أوروبا من المقرر، أن تستهدف مدن مرسى مطروح، العلمين، سيوة، بمعدل من 5 إلى 7 أيام لرحلة الطيران الواحدة.

وأشار إلى تنوع المنتج السياحى بمحافظة مطروح، ما بين السفلرى، والثقافى، والأثرى والعلاجى والترفيهي الساحلى، وهو ما جعلها منتجا مطلوبا سياحيا خلال الفترة الماضية فى الأسواق الأوربية.

ولفت إلى جهود محافظة مطروح، بقيادة اللواء خالد شعيب والجهاز التنفيذى برئاسة اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح، فى تذليل كل العقبات أمام حركة السياحة الدولية المتنامية بالمحافظة موسم تلو الآخر، كى تكون من أبرز المدن السياحية خلال بضع سنوات بحوض البحر المتوسط كما هو مستهدف بالتنسيق مع كل الجهات المعنية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك