«زوجة» أمام محكمة الأسرة: «نسيت اللبن يغلي ضربني في وسط الشارع» - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 11:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«زوجة» أمام محكمة الأسرة: «نسيت اللبن يغلي ضربني في وسط الشارع»

مصطفى بكر
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 1:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 1:39 م

أقامت الزوجة "نوال" البالغة من العمر 33 عاما، ربة منزل، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، دعوى خلع ضد زوجها بعد 6 سنوات زواج وبعد إنجابهما طفلا، بسبب عدم احترامها وإهانتها كرامتها أمام الجميع بالإضافة الى ضربها على أبسط الأمور .

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة في إمبابة تروي قصتها قائلة تحملت الكثير في بداية الزواج من حماتي وزوجي من ضرب وإهانة بالإضافة إلى بخلهم الشديد.

وتابعت الزوجة أنها تخدم عائلة زوجها بالكامل من الصغير للكبير ولكن لا يقدرون ذلك المجهود الذى يبذل واهتمامي بعائلة بأكملها جعلني لا أهتم بأولاد ولا بصحتهم وعندما تشتكي الزوجة إلى زوجها لا يسمعها ويطلب منها الالتزام بالصمت ودائما يقول لها "إنتي هنا خدامة"

وذكرت "نوال" فى دعواها أنها تحملت كل هذه المعانة من أجل أولادها وكانت في كل مره يضربها تذهب إلى محامى ليطلب الخلع وينتهى بها الأمر إلى التصالح.

وأوضحت أنه فاضى بى الكيل عندما كانت تغلي الزوجة اللبن ونسيته حتى تبخر بالكامل وسمع زوجها صوت شياط فأحضر عصى ليضربها، ولكنها فرت إلى الشارع ونزل ورائها وضربها ضربنا مبرحا محدثا إصابات وفي هذه المرة، اتجهت إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع وكان القرار في صالحها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك