ابن يقتل والده لاتهامه بالشذوذ الجنسى - بوابة الشروق
الأربعاء 4 أغسطس 2021 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن أداء المنتخب الأوليمبي بعد الخروج من ربع نهائي أولمبياد طوكيو؟


ابن يقتل والده لاتهامه بالشذوذ الجنسى

كتب ــ وليد ناجى:
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 2:23 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 2:23 ص

«أبويا جابلنا العار وكان لازم أتخلص منه علشان أرفع راسى وسط الناس» بتلك الكلمات بدأ المتهم بقتل والده وإلقاء جثته بمقابر أكتوبر اعترافاته التفصيلية أمام نيابة أكتوبر بإشراف المستشار مدحت مكى، مؤكدا أنه قتل والده بعدما علم بأنه يمارس الشذوذ الجنسى مع آخرين بالمنطقة.
وأوضح المتهم بعدما وجهت النيابة له تهمة القتل العمد لوالده أنه يقطن مع والده بمنطقة الواحات التابعة لقسم أكتوبر، وأنه علم بالمنطقة التى يقطن بها أن والده شاذ جنسيا وأنه معتاد ممارسة الشذوذ بشكل مستمر مع عدد من الشباب الموجودين بالمنطقة.
وأضاف المتهم أن السمعة السيئة طاردته فى كل أرجاء المنطقة وبات الصغير والكبير يعلم حكاية والده بل وصل الأمر بمعايرة عدد من الأهالى له، مشيرا إلى أنه حاول نصح والده بالعدول عن تلك التصرفات المشينة إلا أنه فشل فى منعه عن هذا السلوك.
وأشار المتهم إلى أنه لم يجد طريقة سوى التخلص من والده والتخلص معه من عار الشذوذ الذى يلاحقه فى كل مكان فغافل والده وأمسك بفأس صغير كان معه وانهال على رأس والده بالضرب حتى خر قتيلا، وحمل جثته وألقاها بمنطقة المقابر بأكتوبر وعاد لمنزله كأن شيئا لم يكن.
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت باستعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بالجثة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
كانت الأجهزة الأمنية بأكتوبر تلقت بلاغا بالعثور على جثة مسن ملقاة بمقابر أكتوبر وأن الجثة مصابة بضربات بالرأس وبالتحرى حول الواقعة تبين أن وراء الواقعة نجل المجنى عليه وبإعداد الأكمنة اللازمة له ألقى القبض عليه وأحيل للنيابة العامة للتحقيق معه بتهمة القتل العمد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك