«WATCH IT»: المنصة مملوكة للدولة وهدفها حماية أرشيف التلفزيون المصري من القرصنة والسطو - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«WATCH IT»: المنصة مملوكة للدولة وهدفها حماية أرشيف التلفزيون المصري من القرصنة والسطو


نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 9:21 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 11:37 م

تعلن شركة "watch it" أول وأكبر منصة ديجيتال مملوكة للدولة المصرية، أنها فى إطار جهودها فى حماية حقوق المبدعين والمنتجين والتراث الفنى المصري ومستقبل صناعة الدراما والسينما، عملت على إحياء وعرض المحتوى الإبداعي المصري وفق أحدث الطرق، وإيقاف مسلسل الإهدار والسطو والقرصنة التي تعرض لها هذا المحتوى العام لسنوات طويلة من خلال تطبيقات وبرامج وقنوات أجنبية، فضلا عن وسائل التواصل الاجتماعى التى أهدرت الحقوق وتحولت لساحة للقرصنة هددت الإبداع وشركات الإنتاج فى مختلف المجالات.

وأكدت الشركة، في بيان صادر عنها، اليوم الأحد، أنها لاحظت خلال الأيام الماضية كثيرا من المغالطات والبيانات الخاطئة والاستهداف العمدى وسوء الفهم والتقدير ومحاولات تضخيم شائعات حول أهداف الشركة المملوكة للدولة المصرية، التي يرتكز هدفها حول حماية حقوق التلفزيون المصرى، والمنتجين والمبدعين المصريين.

وعبرت الشركة عن رفضها، لتلك المغالطات والبيانات الخاطئة والاستهداف العمدي لها، لذلك أعلنت عن النقاظ التالية:

– أن شركة watch it باعتبارها الشركة المملوكة للدولة المصرية والمعنية بحماية وحفظ وعرض المحتوى الفني في أرشيف التلفزيون المصرى، لن تسمح بمزيد من الإهدار أو السطو أو القرصنة على أى من المواد الفنية أو المحتوى الإبداعى الذى يملكه التلفزيون المصري.

– تعلن الشركة أنها لن تتوقف عند حماية وعرض المحتوى الإبداعى بماسبيرو، بل سيكون لديها مفاجأت كبيرة فى عمليات الإنتاج مستقبلا، تنافس بها عمالقة منصات الديجتال لعرض المحتوى الدرامي والسينمائى المصري فى العالم.

- الرؤية العامة للشركة والتى تتسق مع التوجهات العالمية لحماية صناعة الإبداع تؤكد أن مسار شركة watch it باعتبارها شركة مملوكة للدولة المصرية هو السبيل العلمي الآمن لحماية حقوق المبدعين والمنتجين.

– ترحب شركة watch it بتعاون المنتجين وصناع الدراما والسينما وسائر المبدعين لتحقيق عوائد عادلة تخدم صناعة الدراما والسينما كما توفر شروط إنتاج ملائمة لإثراء الصناعة الفنية فى مصر.

تعلن شركة watch it أن الخطط المستقبلية لمنصة العرض تتضمن إنتاجا كبيرا ومتنوعا يحفظ لمصر موقعها الثابت وسبقها فى صناعة السينما والتلفزيون والإنتاج الفنى عموما بما يحمي القوى الناعمة المصرية الآن وفى المستقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك