جنايات الإسكندرية تسجن شخصين 4 أعوام لخطفهما سيدة بـ«توكتوك» وهتك عرضها - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2019 6:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

جنايات الإسكندرية تسجن شخصين 4 أعوام لخطفهما سيدة بـ«توكتوك» وهتك عرضها

عصام عامر
نشر فى : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 7:53 م | آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 7:53 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش، اليوم الأربعاء، بسجن سائق "توكتوك" يدعى "س.ع.أ" عاما، وسجن عاطل يدعى "م.م.أ" 4 أعوام؛ لادانتهما بخطف، وهتك عرض، ربة منزل تدعى "ز.ع.م" تحت تهديد السلاح.

تعود وقائع القضية التي تحمل رقم 175 لسنة 2019 جنايات أول المنتزه، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه؛ يفيد قيام سائق "توكتوك" وعاطل، بخطف ربة منزل، وهتك عرضها، رغما عنها.

كشفت تحريات المباحث أن المقضي بحقهما وراء الواقعة، حيث ارتكباها خلال طلب المجني عليها من سائق التوكتوك توصيلها إلى منزلها، وأثناء سيرهما أوهماها بتوصيلها عن طريق آخر ثم تمكنوا من الذهاب إلى إحدى المناطق النائية.

وعقب ذلك قام المتهم الثاني بإشهار سلاح أبيض "شفرة حلاقة" في وجهها، وقام بهتك عرضها بأن تحسس أماكن العفة من جسدها، وعند مقاومتها تعدي عليها بالضرب واستولى على هاتفها المحمول، وباستغاثتها تمكن المارة من الإمساك بهما، وطلبوا قسم الشرطة.

وبضبطهما قررت النيابة العامة حبسهما على ذمة القضية، إلى أن تم إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: أشرف أبو زينة، ومحمود الربيعي، وأمانة سر ناصر عبد المنعم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك