«محلية النواب» تنهي جولتها في رشيد بزيارة «بشاير الخير» - بوابة الشروق
الأحد 25 أغسطس 2019 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





«محلية النواب» تنهي جولتها في رشيد بزيارة «بشاير الخير»

غادة الدسونسي
نشر فى : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 9:41 م | آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 9:41 م

اختتم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة وأعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة أحمد السجيني، جولتهم الميدانية بمدينة رشيد بتفقد مشروع بشاير الخير 4، الذي يستهدف إقامة عدد ٣٣ عمارة بإجمالي ٤٦٢٩ وحدة سكنية ومسجد ودار مناسبات ومستشفى ومسطحات تجارية وناد رياضي ومدرسة تعليم أساسي على مساحة ٢٠ فدانًا، حيث تجري أعمال الجسات.

وتم الانتهاء من لوحة الكهرباء الخاصة بالمشروع وأعمال توصيل المياة حتى الموقع بالإضافة إلى رفع منسوب المسطح المعماري ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال عام ونصف وهو على غرار المشاريع القومية لبناء بشاير الخير بربوع محافظات مصر.

كما تفقد المحافظ ومرافقوه، الموقع المخصص لإقامة مدينة رشيد الجديدة على مساحة ٣١٨٦ فدانًا على غرار مدينة العلمين الجديدة حيث أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا بإنشاء مدينة رشيد الجديدة وتكليف هيئة المجتمعات العمرانية بذلك.

وأكد المحافظ أنه تم إعداد المخططات التفصيلية للمدينة وتم عمل الجسات الخاصة بالإنشاءات، مشيرًا إلى أن المشروع من المشروعات التي سوف تحدث نقلة نوعية بمدينة رشيد كما ستساهم بأعمال تطوير وتنمية مدينة رشيد القديمة جنبًا إلى جنب لتحقيق الجذب السياحي والاستثماري المنشود لما تتميز به مدينة رشيد من مقومات متنوعة سياحية وأثرية وثقافية وموقع مميز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك